منتدى منتديات jed14 , منتدى يحتوي على الكثير من المنتديات العربية التي تلبي الكثير من إحتياجات المتصفح العربي من أخبار و صور و اسلاميات و ترفية و الكثير
 
اعلانات خاصةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودي نواف العابد يخطو بثبات نحو النجومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
.::| مبدع |::.
.::| مبدع |::.
avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

بطاقة الشخصية
ارحبو: 2

مُساهمةموضوع: السعودي نواف العابد يخطو بثبات نحو النجومية   14/4/2010, 5:21 pm

</IMG>
</IMG>
</IMG>
نواف العابد نجم وسط نادي الهلال السعودي</IMG>



نواف العابد نجم وسط نادي الهلال السعودي رغم صغر سنه وقلة خبرته ورغم وجوده في فريق لديه العديد من النجوم البارزين، إلا أنه أستطاع أن يشقّ طريقه بقوة نحو النجومية.

وأصبح العابد نجماً تحت الأنظار ومعشوقاً للجماهير الهلالية بشكل خاص، والسعودية بشكل عام كونه سيصبح من أعمدة الكرة السعودية مستقبلاً.

وكاد العابد أن يصبح من أشهر لاعبي العالم بعدما سجل هدفاً تاريخياً بعد مرور ثانيتين فقط في مباراة الفريق مع الشعلة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة، إلا أن خطأ إدارة الهلال أدى إلى إلغاء فوز الفريق واحتساب النتيجة للشعلة وبالتالي إلغاء هدف العابد، و"طارت" على العابد فرصة دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كصاحب أسرع هدف في تاريخ كرة القدم.



نجم وسط الهلال نواف شاكر العابد يبلغ من العمر 20 عاماًً، ورغم قصر قامته (162 سم)، وبنيته الجسمانية الضعيفة، يمتاز بتسجيل الأهداف بقدميه اليسرى واليمنى وبرأسه، ويمتاز بالمهارة العالية، وهذا ما جعل البلجيكي إيريك غيرتس مدرب نادي الهلال يعتمد على اللاعب الشاب كثيراً هذا الموسم حتى أصبح من اللاعبين الذين يطبق عليهم خططه الهجومية والدفاعية، نظراً لتألق اللاعب ومقدرته على إثبات نفسه في كل مرة يلعب مع الفريق.

وكان اللاعب قد أشاد بالمدرب غيريتس، إذ وصفه بالمدرب "العالمي" وأكد أن غيرتس هو الذي منحه الثقة الكبيرة على المستطيل الأخضر في العديد من المنافسات التي خاضها مع فريقه، سواء في كأس الأمير فيصل بن فهد، أو منافسات الدوري وكأس ولي العهد والبطولة الآسيوية، والحال ذاته ينطبق على غيرتس الذي أشاد أكثر من مرة بموهبة العابد، اذ قال عنه ذات مرة إنه "من أبرز المواهب التي تزخر بها الكرة السعودية، وهو قادر على خطف النجومية مستقبلاً، كونه صغير السن وموهوباً".

ما يقدمه العابد حالياً يذكّرنا بالبداية القوية التي انطلق بها نجم الوسط الدولي بفريقه الهلال محمد الشلهوب، الذي بدأ تقريباً بعمر العابد وبمواصفات لا تختلف كثيراً عنه.

العابد ذكر في أكثر من تصريح أنه يطمح إلى أن يحقق نجاحاً كبيراً مع كرة القدم على خطى زميله بالفريق محمد الشلهوب الذي قال عنه إنه "من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية"، وإنه يتطلع لأن يصل إلى مستواه في مشواره القادم مع كرة القدم.

ومن المنتظر أن يواصل اللاعب الذي تألق بشكل لافت في الآونة الأخيرة عطاءه المميز، وبالتالي من المتوقع أن يصبح على رأس قائمة اللاعبين الذين سيستدعيهم البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة الخليج القادمة في اليمن، وبطولة كأس أمم آسيا 2011 في قطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السعودي نواف العابد يخطو بثبات نحو النجومية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jed14 ::  •¦ الـــقـــســـم الـــعـــام ¦ •  :: الرياضة-
انتقل الى: