jed14
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى منتديات jed14 , منتدى يحتوي على الكثير من المنتديات العربية التي تلبي الكثير من إحتياجات المتصفح العربي من أخبار و صور و اسلاميات و ترفية و الكثير

اعلانات خاصةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولي
.::| متميز |::.
.::| متميز |::.
ولي

أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة .. Empty
مُساهمةموضوع: أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة ..   أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة .. Icon_minitime8/5/2010, 8:45 pm

ماتلاحظوا إننا صرنا نسمع عن حالات اغتصاب مرة كتير في مجتمعنا ؟؟
هادي قصة واقعية لبنت لمن قرأتها اتقطع قلبي و حمدت ربنا على النعمة اللي احنا فيها ..
بنت في جدة عمرها 19 سنة عايشة في الشوارع صارلها أكتر من 3 شهور , صارلها على هادا الحال 5 سنين يعني من لمن كانت 14 سنة, أقنعوها أهل الخير تروح للصحافة و تحكيلهم قصتها و هما حيساعدوها في مشكلتها .. سمعت كلامهم بعد تردد و خوف كبير ,راحت لمكتب واحد من الصحافيين و جلس معاهم مدير التحرير و الأخوات الوسيطات .. دخلت البنت بحجابها الشرعي الكامل و بدأت تحكي قصتها ..
البداية كانت زي قصص كتير بنسمعها كيف بيكونوا الأطفال ضحية موت أمهم و زواج الأب من ست تانية , ماتت امها و هيّ صغيرة واتزوج أبوها وحدة مغربية و جاب منها أطفال .. طبعا كانت البنت منبوذة في العيلة و بتتعامل أسوء معاملة من الكل , أبوها كان على طول سكران و الحشيش ماينزل من يده .. وطّت راسها و تغيرت نبرة صوتها وقالت للصحفي إلين ماجا يوم و اغتصبني !اغتصبها أبوها و هي 14 سنة !! متخيلين ؟ أنا أتذكر بابا الله يطول في عمره كان دايما يقولنا واحنا في هادا السن انتبهوا على نفسكم ترى البنت مايعيبها إلا سُمعتها ..و سٌمعة الأب من سمعة بناته و لليوم هادا ما أنسى كلامه و حرصه علينا .. في المقابل هادا الأب اعتدي على بنته بنفسه و دمّر حياتها و مستقبلها !
سكتت البنت و ماعرفت تشتكي لمين .. واتعوّد أبوها على هادا الحال إلين مافاض بيها و هربت من البيت ..راحت لأخوالها استقبلوها فترة و رجعوها لأبوها..و رجع لعادته و هربت تاني للشرطة وكلموا أبوها جا أستلمها.. و فضل على عادته قامت هربت لدار الرعاية الإجتماعية و لمن كلموا أبوها هربت من عندهم و لجأت للشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوارع !! ماعندها سقف تنام تحته و هي متطمّنة , كانت نتام في مصلى النساء في المولات إلين ماصاروا عمال النظافة يطردوها ..
راحت البنت ضحية مجتمع و أب وحشي و مايمت للأبوة بصلة .. ساعدها الصحفي جزاه الله ألف خير و بلغ مدير عام هيئة الأمر بالمعروف و حكاله قصتها , رفضت البنت في البداية لأنها خافت يرجعوها لأبوها إلين ماحلفلها الصحفي إنو ماحيودوها عنده .. واتفاعل مدير الهيئة مع حالتها و رسل ناس مختصين أخدوها من عند الصحفي ..
ياجماعة مرة انتشر عندنا هادا السلوك الغير إنساني , مجتمعنا مجتمع الفضيلة و الأصالة يقوم يصير الزنا ظاهرة عندنا ! و بالأخص زنا المحارم !! لازم يصير عندنا حملة تثقيفية للبنات الضحايا اللي بيتعرضوا لهادي الإغتصابات و يعرفوا كيف يتصرفوا و لمين يلجأوا ..
و يصدر عقاب قاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي جدا للآباء اللي ماعندهم إحساس و يتشهّر بيهم .. حسبي الله و نعم الوكيل
الزعيم
.::| مبدع |::.
.::| مبدع |::.
الزعيم

بطاقة الشخصية
ارحبو: 2

أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة ..   أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة .. Icon_minitime30/11/2010, 7:03 am

أنا بنت مُغتصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة .. E3

صفحة 1 من اصل 1