jed14
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى منتديات jed14 , منتدى يحتوي على الكثير من المنتديات العربية التي تلبي الكثير من إحتياجات المتصفح العربي من أخبار و صور و اسلاميات و ترفية و الكثير
 
اعلانات خاصةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jed14
.::| مؤسس المنتدى |::.
.::| مؤسس المنتدى |::.
jed14


عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
الموقع : jed14

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime9/12/2010, 5:32 am

~..::. قصة قحم امعمايه .::..~



بنا فوق امبيت مدكن بعد المطر شبحت جنبي الا وقافلة ناميه ( نمل ) يتقدمهم شيخ امناميه
قمت على علبة فليت وقني ميد ابخهم الا واها شبح فيا قحمهم وافا بيدو واشار للقافله أن يتوقفون
قال وقحم امعمايه ( عسمن اسمعو ) قلت مه وبقد لنت كيف ييدا يتكلم
قال انت ما في قلبك رحمه ؟
قلت لو بلى
قال ومهبا ميد تقضي على شعب واحد ببخه واحده
قلت لو آذيتمنا ما نذهن ولا نوي الا وانتم توطون وتطلعون من فوق امشراحه
قال يا اخي ترى بنحن شعب مثلكم ومعنا قبايلن ومعنا بيوتن ونملاتن وجهلن
وبحجر عليا وقال
اها مها زاينن يقعد فوق الارض الا انتم يالبشر ؟مذا تهقي خلقنا الله لو ؟ عوس تبخبخونا بفليت ؟
يعلم الله فاجأني بذي السؤال
وطيت علبة امفليت قلت طيب نبستم منجم تآذونا ؟
قال ما آذيناكم سا نبحش لنا على حبن واي شين نشلو حجى نحتاجو
اها بعلمك واحدن منكم قد مات من النمل ؟
قلت لا
قال الان خل امعيافه وميد نعزمك تدخل معنا بيوتنا
قلت مها واسعني
قال ميد اهب لك ورقه من هيجه ما تعرفها تاكلها وتقع حديشن ( صغير ) مهلنا
وادخل معي وميد تقع ضيفي وتشبح كيف انحن طييبين
قلت خلاص
اومر نمليه حديشه
قال هيشي خذي لمقحم ورقة من امهيجه تي عز امفنا
ورششن تاك الناميه
واها قال لباقي القافله اوطو امبيت جهزو لنا عشاين وحفله
معنا ضيفن
قالوها اوذاك القافله ويل بيتهم وقحم امناميه قعد معي ننتظر الورقه
مها الا شويه وقد تاك النمليه تسحب بورقه حديشه
وستلن وطنها شبحن لي قالن هو ( كافرن شلخك ) بقد اتعبتنا مره ميد تبخنا ومره ميد تتخدم بنا
ضحك قحم امناميه قال لا تحرد وقحم امعمايه
تيا النمليه مستفوقه وبقدها على وشك الزواج
وعادة امنمليات ايل قهنه ميد يتزوجنه يعصبنه

المهم نطا لي بتاك الورقه قال تلاوكها ( امضغها )
قلت يالله خلني اثوب من تي الدنيا لو سا شويه

اكلتها واحسيتني وانا احدش حجا قني مهل قحم امناميه
اتشبح لامفنيله تي كانن فوقي قها مهل جبلن
قال هيا حياك الله في مملكة النمل
قلت لو الله يبقيك
التهمت قلت لو كيف ارجع اصير آدمين
يا اخوان مهلوني لطمتو
قال والله ما دريت لكن بنحن ميد نلقى لك حل ايل قد لك بتقبل
حتني راعيها مذها تي الفضيحه ؟
قني حديشن مهل النمله ومعدني يادن اكبر
قلت في سهني
مدام تي الفضيحه قد وقعن قني داخلن مع قحم امناميه
والله كريم ايل قد لي برجع
توكلنا على الله دخلنا من فتحة بسد جدار العفه
ما يديت امشي مهلو سا تسحللت
يا اخواني بديت على هوه تقولون اني بديت على حلقن وعني كبيرن
ما يديت ازم كلحتي نغفت بتاك الستاعقه
قال قحم امناميه سترها بعران
بنحن في ذي الشغل من يوم خلقنا ربي نوطي ونطلع ونبحش على اعمارنا
ما يستل لنا جل شين حجا امفنا مهلكم سا يتصل الواحد وبدى لو امقضى من عل امفنا
ترانا نقعد كذا قدر ستة شهورن عوس نتكفكف في تيا المملكه معنا ستة شهور
قلت لو ترى ما ستعق من فساله بعران
سا ابتهز ومقد بديت على هايتن مهل ذي
قال الا بعدك فارعن توطي هنيلي
قلت ينا
قال اسفل المملكه
يا اخوان كأنو ينطي لي من امعبسيه لعيبان وهوه تفزع وما ايدا اهيش مهلهم استقيم وزحطط
قد تلزمت بشعره طويييييله مدر مينا بدو بها اوذي النمل
اظن لكم انها شعرة ربايه لان عرفها فنن عدا
حزمتها في طرف قمره ويالله اوطي مع قحم امناميه
وانا اوطي اسمع مهل بروقن شين مقد وقع
قلت لو مذها ذي الصوت
قال سا امك بها في امشراحه تستك على مسمارن
تذكرت امي انها سا تقعد تستكك على مساميرن في امحره
قال
الا شويه بعدها واقعه معنا زلازل وبراكين اذا اقترب امسمار من بيوتنا
قلت لو وانحن ذلحين في امشراح
قال بعد سا اوطينا قدر مترن في امشراح
ترون تي المسافه هني بها قدر مهل من امعبسيه حجا قصر الافراح
ترون قد بيا حدشن يفزع
المهم واصلنا نزولنا
ارابي يرعدنه رعده من امنزول
قال خلاص قربنا للقبيله الملكيه
قلت لو كيف
قال قبيلة قحم امناميه
وستلنا مكانن معدو هوه مهل فبل
فيهو دوايرن كباااااارن لهنه ترابن ولا حجرن
وفي وسط واحده بابن
قلت لو مذها تي الدواير هني
قال تيا ستمة امداره
قلت لو اسألك بالله عد سا وستلنا امداره
قال ايه
اثارهم قد نحتو لقبيلة امقحم بيتن في سارعن عرعرين
لاني انفت عرف امعرعر
دخلنا الله مصلي على النبي
من زينن معهم شي خيااااااال
وقبيلة قحم امناميه قد صفوا صفين وانا وشيخهم نقولها من بين الصفين
بعضهم يتلاجع ليا
وبعضهم يتفلني
وبعضهم يرى دلهوسن جال
ويلغزون بمهرجه يقولون ( راعي امفليت )
واما قحم امناميه
الا يشبحنه لو نملاتن ويتبسمنه ويغمفنه لو
واها شديد ما يديهنه وجهن
المهم هارا علاهم وقال قحم امعمايه ضيفي
وبنتم تعرفون مذني اعني ضيفي
يا اخوان تغير امتفل الى سلامن
وامتليجاع الى تبسام وغمفان
وشيء ما يوصف
قلت في سهني
با امشيخ مشيخ امناميه
مهم مشايخن معنا اذا اتى لواحدن ضيفن
تخششوا منهو رفاقتو
قال قحم امناميه
هيشوا حزبوا لضيفي غرفه وهبو لو ماين وقططن
فضيحه يقعد عرين مهلوها ناميه

يا اخوان تستافقوا كل واحدن في ماخر
منها ذا يسبق يطيع امشيخ
اييييه على مشيختنا ورفاقتنا ليتهم يرون امناميه
دعن لي نمليه حدييييييشه عسمن اراها وانا قني حديشن
قالن
عمو
قلت مه
قالن عرفسه هنيلي ( زعم غرفتك ) سا لتغا بعدها جاهله
قلت ابنتي ( معل اقول لها ابنتي بقد قالن عمو والا بها عسره يقول الواحد لناميه ابنتي ) انتي تا حزبها
قالن اي سبقتهم عشان اني احب شيخنا
قلت عزا الله انها بزنجي بازيه
المهم دخلت تاك الغرفه
تغسلت وتلبست وجثمت على سريرن دريتم مذها امسرير
ترونو فص خاتمن حديشن مادريت مينا سحبوا بو
وقد فرشوهو بقطعه من فاين ودفاين قطعة فاين غير

ازقل برجلن على رجلن وانا جاثمن وافكر في باقي الرحله
وكيف باقبل آدمين





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





تغسلت وتلبست وجثمت على سريرن دريتم مذها امسرير
ترونو فص خاتمن حديشن مادريت مينا سحبوا بو
وقد فرشوهو بقطعه من فاين ودفاين قطعة فاين غير

ازقل برجلن على رجلن وانا جاثمن وافكر في باقي الرحله
وكيف باقبل آدمين


رقد لي شويه ذهنت
اسمع نمليتين وهنا يتلاتينه ( يتكلمنه بهمس )
قالن واحده
مرا ذي العله مها مهلنا
قالن الثانيه
بلى سا هقرو قد شايم وتغير شويه
تتلهمين حوسان ( شاب نملي ) يوم شايم
تذكرينو كيف رجع وقها ماشّه قد حمر وقها يحزن
قالن الاولى اي مرا ما ذيا ما بو الزين ترينو أسود مهل ست امدله
قالن الثانيه سا هقرو موظفن وصبين والا ما امسماحه بها سمحن

ياخوان ميد أموت من امفحج
نمله تتغزل فيا

المهم زعم نحزت نحزت مون ( ما ادري كيف تكون )
رزانه يفرانه قلت وهل النمليات
قلنه بصوت واحده
مه
قلت تعالينه نسولف
ياخوان خجلنه قالن واحده لنت تراني امي
قالن مخره لنت يراني ابي
قلت تعالينه الغذيف
بنتنه تلايعنه من خدرن في خدرن ومن كهفن في كهفن
ماحدن نشد بكنه
قالن ايه بس بنحن نبره مع سيره ونهيش مع ذكورنا
وبهم يحوون علانا ويخافون على سمعتنا
مها مهلكم ما يصدق على الله الواحد يسمع شين والا يشك في شين
على رفيقتو بره يفضح بها ويتميدح انو يعرفها
صب امرشح من جبهتي
قالن اربني ستاقده
قلت ايه عليا العار انك صدقتي
المهم تقربنه ليا
قالن واحده مذنته تشتغل ؟
مادريت مذا اقول لها
لو اقول لها عسكرين في الخميس مذها مدرنها
ساحدهنه حيفه الى طرفها
وبهم يقولون نملين شايم
وسا يعنون انو خرج من امحيفه لحيفه بجنبها
المهم قلت لها مفسر أحلام
قالن تجمل فسر لنا احلامنا
قلت بنا تعبانن ذلحين لكن قها بعدين
قلنه طيب وهشنه من نحي
بنا اتشحط واتمطط الا وذيك الرجه وهزات متتاليه شين مقد وقع
وامستمه ميد تندر
اثارها امي بها تستك على ثومن وحوايجن في امفراز
لاني اسمع بعد امستكه نغمة امفراز ايل قها تستك في جنبو
قلت سقى الله ايل قني اقبل آدمين واقبل نحك ويان
المهم تقالبت قليل
اتى نحي نملين شاب قال وقحموه قلت مه
قال قحمنا شيخنا يبغاك في المجلس
قلت طيب بقوم اصلي وآتي
قال مذها ؟
قلت اصلي
قال ومذها امصلاة ؟
قلت نعبد الله
قال ايه انحن نسبح طول اميوم
قمت ميد استلي ومالقيت ذا اصلي علاهو
دورت يمين يسار لقيت قطعه من ريال مدر مينا بدو بو
فرشو وصليت بعلمي وانا اسجد على امسيف ذي طرف امريال
المهم رحت للشيخ
طرحت علاهم قام امشيخ قاموا كل من في المجلس
قد رويت لكم معهم نظام ويحترمون شيخهم وذا يفعلو فعلوهو
المهم سولفنا قليل
قال قحوم قلت مه
قال قد روينه لنا امصبايا انك تفسر الاحلام وقد اجتمعو او ذي النمليات
ونبغاك تفسر لنا أحلامنا
قلت بسم الله نرز بك يا شيخ
قال شيخ امناميه حلمت اني في جبلن اوطي واطلع ادور لرزقي
وما لقيت شين اشبح اسفل امجبل اريت ذهب يتناكع تقول بركانن
ابتهز وذهنت مذا تفسيرك يا قحوم
قلت لو
الخير والبركه
الجبل بها بيتنا
والذهب تراهو مدفنن في امفنا ملان دخنن
تمسرقو من هني وافتحو لكم فتحه صغيره
وبتجدون ما يسركم
الا واهم يهللون ويكبرون بصوت واحد
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
بيني وبينكم سا قلتها هرجه من نحي والا با ما دريت ان بو مدفنن بجنب بيتنا

تقربن نمليه قالن عمو
قلت مه
قالن انا حلمت ان بو نملين من جماعتنا يلقاني ويسولف معي
لكن اذا تحقق فيهو اراهو مهل حنشن
قلت لها
هذا واحد من جماعتكم يمنيك بالزواج وترينو سايلعب عليك
يبغى يستفرد بك وينال مراده وبعدها بيتنكر لك
مسكينه تاك النمليه بكت وقام شيخهم قال مذا بك
قالن صحيح يا شيخ بو نملين كل ما قابلني يقول خلينا نتعرف على بعض
وثقي فيا ويقول لي نروح وحدنا في مكان عشان يروي لي بشورن
قال شيخهم منها
قالن صوعان
قال امشيخ تعالوا بو
اتو بو
قال اها ستقدن ذي سمعتو
ارتعد ذاك الشاب قال نعم يا شيخ بس ترى سا الشيطان يلعب بي
واقسم بالله لقد قربتها
قال امشيخ واعدا ميد نقيم حجا تقتربها قده فديتها
اهدر امشيخ دمو
قام علاهو قدر اربع مية نملين قطعوهو ومزقوهو
فزعت وقمزز شعر راسي
قلت لواحدن من اوذي قاموا علاهو
كيف قطعتمهو وقلتمهو بتي السرعه
قال اولا امشيخ قد عطانا امر
وامثانيه كل واحد منا معو نمليه وخاف عليها
واذا ما قصرنا الشر بسرعه وقبل وقوعو
معد ينفع بعدها
قلت ايه ورش ليتنا مثلكم لوسا في تي الخصله وبس
المهم قلت لمشيخ اعذرني ياشيخ معد بقدر اكمل تفسير الاحلام
بيني وبينكم قد صفوا قدر 600 نمله يبغون افسر أحلامهم
انا منا يادن
وعوف انتم يالقراء منتم قارين ولاتن
قال امشيخ لك هذا
قلت الا اذا بدك نبره نتمشى
قال اوطاين والا رفعن ؟
قلت لو قها رفعن بصراحه قد اوحشت لامي
خرجنا من مدينة شيخ امناميه
وقالها من طريقن معروجن وبدا بنا على هوه مقد اريت مهلها في حياتي
اثاريها جنب امحره في بيتنا قريب من مسرب امطبخ ذي الخارج من امشراح
بو رواحن وقني ارعد قال شيخ امناميه تلزم لا تقع لنا حشوفه
تلزمت بطرف شين اخضر طويلن
اثارو ثمين قد زرع بجنب امسرب
اتشبح لقمرة امسرب تي تخرج في امهوه
تخيلوا مهل لو بو سقاله طويله من امعبسيه تخرج حتى تقايس عيبان منذا سافطن يخرج فيها ؟
قال لك بنبدي طرف امسرب
قلت لا لا لنت اندر
قال لك بندخل نشبح امك مذها تسوي
قلت ايه واذا انته لاقن بستيره اقبل آدمين
بقد ليا باقبل
قال والله ما دريت كيف
المهم دخلنا من المسرب وستلنا نصو
الا وذاك الحشر ماين سبحان الله العظيم يتموج مهل جوره وضمدن ايل قهم يلتقون وهم محملين سيلن
افر من وسط امسرب واطف في اعلاهو على جنب
وذاك الشيخ سحت بو امسيل وذول من عاس امسرب
ادعي لو وقحم امناميه
ما بو مرمش يا اخوان با كان املي في الله ثم في قحم امناميه انو يلقى لي حل اقبل آدمين
الحين فقد الامل
الله يعني لازم اصارع الحياة بهذا الشكل الى أن يحلها الله من نحو
اشبح بعد ما خف امسيل في امسرب
اثارها امي راوشن كاس شاهن وحثن بو في امسرب
بقد افتقه لي امسيل خمجن
المهم دخلت بذاك المسرب وابدي على أمي وأها تتقهوى على شاهن
لا إله إلا الله من كبرن بها
تقولون جبلن اقترب منها وقد لنت تراني
وبنا اعرفها سا بمحذا من اول ما ترى نمله
ولو تخبطني بمحذا لصيت وتباثطت
اتبسبس لها من بين امونيه واقترب من امي
ليب اطرح علاها واكلمها لكن مها معطيني فرصه
المهم قعدت عز طاوه يا اخوان تقول انو احدكم قاعد عز طياره جامبو
واسمع امي واها تقول الله عليمي ينا نشر قحم امعمايه البارح
وانتم هقيتم اني اسمع مباشر
ترون امصوت يصل عندي مهل امراعد وامبروق
لكن اريت كلحتها وعرف امهرجه
المهم قعدت عز طاوه يا اخوان تقول انو احدكم قاعد عز طياره جامبو
واسمع امي واها تقول الله عليمي ينا نشر قحم امعمايه البارح
وانتم هقيتم اني اسمع مباشر
ترون امصوت يصل عندي مهل امراعد وامبروق
لكن اريت كلحتها وعرف امهرجه

المهم ابغى امي ابغى اقول لها اني موجود لكن معدني مول
بس كيف أول ما تراني ناطقني بمحذا تلطيني في امبدن
معد الا رضيت اني الايع معها في امبيت واتخشش منها

ذلحين بنا افكر ينا اوي
طبعا اقول اني بطلع على قعاده مستحيل الا لو القى شين اشتد بو واطلع ويتعب
مابو الا اني اوي عز قعادة أمي
قلت ميد اوي ثمه واتفاسر كيف اجود في تي الفضيحه انا فيها
لقيت لي مكانن غبيطن اثارها عطبيه قد وشن بها امي
قلت الليله قطنيه واتمدد على تاك العطبيه واغذف بها رقده
الا وأنا بذاك القارشه عملاق جنبي يشمشم فيا اوطي واطلع مع نسمو
اثارو فارين يهيل ويرمع وميد يستيدني
حتني راعيها
ميد يتلحمني فارين
لكن مذا افعل قني حديشن عدا
والا ما امصبويه بعدها مهل مها
قلت يا الله يا كريم تخارجني من ذي الفاري اراهو مهل دبابه
الا وانا بذاك العملاق الاكبر هرنا امروش ( ملون ) شيء اراهو واها يتبيور لذاك الفاري
وطمر بو والتزمو وبدن امي من على امقعاده ارى راسها مهلوها قمر صناعي
كتكتن امهر معد ستبرت دعيت بجهدي ويان اوووووو يان
سمعتها حل تعوذن من الشيطان
عوينها هقرها سمعن داعن بعيييييدن
شويه وقني اسمع ناخرتها تقولون بوري باخره
ما يديت اوي الدنيا تهوش عز امقعاده نمل وصراصير
مهلوني في سوق عيبان
سا ما يدري الواحد حجا يحدش
تقالبت لها جال اوي واذهن اوي واذهن حتى الصبح
اخرج ويل امسطحه ( امطبخ )ابغى فتت خبزه
قلت في عمري لوها يكفينا ذا يكفيني حيندا
دقانا لنا برغيف خبزه ياخذ بنا سنه
تقرعت ويعلم الله سا اسابق امستهلا وامناميه على الفطور
وبنا افكر في حالتي
الا سمعت امي واها تهرج من على العفه على بنت خالي
قالن منتي آتيه نحي ؟
تعالي مها هني قحم امعمايه
قالن ايل مها حوله ميد آتي
طبعا البنت بها تحبني سا تتحجا مني
واما ذلحين معدو واقعن التحجا ميد اتشبح على كيفي
المهم واعدنها تاتي نحها العصر وميد تعزب نحها
قلت زانن امليله والله زانن
طبعا بقد خطبنها لي امي
سا بهم يقيمون اكون نفسي ومادرو ان قدني مهل النمله
والله قلت في نفسي يا قحم يبغى لك تخزينه الليله
وبها كافيني ورقه من غصنن مخزنه لي حتى الصبح
وبنا اخبر امي ما تخلو حثلتها من خطرن
المشكله كيف اطلع حتى حثلة امي اخذ لي ورقة قاتن
اتشبح حولي وحواليا ارب الله القى طريقه
شويه وابهل بزرارن مشبكن مرجومن بو في امبدن
هشت ميد اشلو وما يديت عسمن ايدا اسحب بو
قلت ما ينفع يبغى لي شين اخف
ما لقيت شويه الا وامي مستقيمه نحي
اشبح وبو هدبن من طرف ثوبها يسحب في امبدن
والله وشننت بو
واحاول اتسلق ولحسن حظي ان ثوبها عوينها قديمن
وقد ابترش وخرجن منهو خيوطن من كل مكانن
قلت ايييه بالفقر زينن بعض ساعاتن
والله اقولها رفعن في وزرة امي
ما وستلت قدر ركبتها الا وقد سابن ايديا وسلبات ارابي
بس امكيف ابغاهو مع الحبيبه بنت خالي
والله ما وستلت حثلة امي الا وقني قاذفن امنسمه
ابلوش فيها ابغى المدخل لمحثله اثارها قد لونها قدر لويتين
وانا الف مع املويات وميد اموت غطن لكن صمدت حتى فلت في تاك الحثله
مهل ذا يفلت في مقطعن
ولقيت خطرن بارحين بس وين اراهو مهل نخليه طويله
وزياده بو ثلمه
وانا سا ابغى ورقه
والله رقيت ذاك الغصن وفي ظلامن الين قربت قني احسي امورق
طبعا الورقه الواحده تقولون شراعن
التزمت بطرفها وطفات امتلخن تاك الورقه
اوطيت بها معي
قلت الحمد لله انتصرت اسحي بها حجا خرجت
وبنا افكر كيف اوطي امبدن
باقي معي مشوارن ابغى مردمن فوق قعاده ثمه بتقعد علاها الحبيبه
المهم هقر امي ابهلن بسوادي وبمورقه واها تتحرك على لوية وزرتها
يا اخوان عطفن استبعها تقولون ميد تلعب كيرم
ونفني بتاك الضربه لا إله إلا الله يانا هويت حجا وستلت امبدن لكن
ورقة امقات ما افلتها في امهوه تقولون مظلي
وستلت امبدن تنففت وقمت
ابغى قستفت خبزه اخذها معي واقولها فوق المردم ذي وراي امقعاده
الحين بعدو الظهر بس قد دريت ان وصلاني لذاك المكان آخذن بيا حتى المغرب





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الغدا وتغديت وامتخزينه معي وقد خذ لي فتيته خبزه هبتها في باغه بين امقات عوس ايل جعت
وما باقي الا أطلع فوق المردم اتشبح لذاك المردم فوق امقعاده والله بعيدن عدا وما دريت كيف أوصل له
توكلت على الله ودخلت عز امقعاده استعداداً لمغامرة الطلوع فوق المردم

طبعاً المردم عباره عن قمره مثل الرف تكون جنب الحره ( الجدار )

تذكرت ان بو مسله وفيها خيطن دايمن أمي تخيط بو واذا انتهن تغرز امسله بامخيط في مكرة امخيوط
قلت فرصه استغلها ميد أحتي ( أرجم ) بها في امحره اربالله تغترز واتسلق في امخيط
المهم جرى البحث عن المسله عز امقعاده ولقيتها في شنطه حديدن تهب فيها أمي حتفها
البحث والمشاكل التي حصلت لي هناك لا يتسع لها المقال يكفي اني سا دخلت امشنطه من خدرن جنبها في مكانن قد ذحل وكان داخل الشنطه ظلام ومهطه تقوش
ولكن الله أعانني
المهم الخيط في المسله كان طويل جدا وهذي فرصه انا عز امقعاده أتأهب للطلوع
سمعت صوت الحبيبه بنت خالي يوم قالن (( واهل أمبيت )) فز قلبي وسقدها حدييشن عوينو
اتقيور لها من عز امقعاده الله ما هذا القمر المنير أول مره اتشبح لها من غير قيود
المهم اسمعها يوم قالت لأمي الليله ببسط معك وأنام معك ما دام قحوم مها رايحن
وبادرت بالسؤال خاله ؟
وين راح قحووم ؟
قالن والله ابنتي مادريت من أمس العصر بعد المطر وأها مختفي
قالن بنت خالي
الله يردو بالسلامه
والله يا إخوان إني أحسيت قلبي يعتصر وقليل ونقط على الكبد
طلعن بنت خالي على القعاده التي المردم فوقها وقالن لأمي منا ميد اتربخ على هذي القعاده وابسط علاها وأرقد علاها
قالن أمي لا لا لا
بدي وأنا قريبن من أمي ابشمها وأسد كلحتها
واتبعت أمي
مها زينه تال القعاده وبقدها تزورط ( يخرج من عرستها أصواتاً لقدمها )
قالن الخطيبه بغشو ابي ما أرقد إلا هني وخاله
يا أخوان زاد حبي لحبيبتي وقلت القلوب عند بعضها
المهم الان قرب المغرب وأنا باقي ما طلعت
أزم تاك المسله ومن فرحتي أحتي بها وقعن طرف امقعاده والتوي بامخيط وارقي وصلت طرف امقعاده وقني نستاله
قلت ميد اثوب شويه اتشبح لاراب الحبيبه
سبحان الخالق شيء جنان صحيح إني اشوف اصبعها مثل الوايت لكن يوم من الأيام برجع آدمين وبهن زايناتن ليا
والله يا إخوان ما ستبرت لمس على أرابها آخذ بيدها تقولون صاعقه يوم ستفخن على رجلها هقرني أرشيتها وهقن انها نمله
اشوف المردم فوقي قها قريبن التزم المسله والخيط وأحتي بها ما وكعن إلا فوق المردم
واشتد بالخيط وشوي الا وأنا فوق المردم
ارتحت شويه واضبط الجلسه واخرج التخزينه واخزن وابدي على طرف المردم اشاهد الحبيبه على القعاده سبحان الخالق
كيفت كيفن مقد وقع ولا بيقع
كيف لا وأنا اشاهد حبيبتي جالسه على قعاده أمام أعيني وهي التي تتحجا مني ؟
نشرن أها وأمي في سوالفن شوي قامن الحبيبه وخلسن المقلمه من على راسها
وظهر ذلك المفرق والله اني أراهو مهل مدرج مطار دولي
اتفسر في جمال الخالق الذي وضعه فيها ( قني فديتها )
نكبت وتخسفت وحلفت ما أرقد إلا على ذلك المفرق
كيف لا وأنا مثل النمله
الان الحبيبه قاعده على القعاده وقدها على وشك أن ترقد اغرز امسله في مكانن قوين والتزم بطرف امخيط وأطف فوق راسها
والحمد لله ما احست بشيء
طبعا تخيلوا نمله تطف على راس واحدن منكم
وصلت على المفرق كأني على خط سريع والشعر كأنو نخلن ممدداتن
المهم أدخل من الفرق بين الشعر ابغى مكانن أرقد فيهو
ما شاء الله اتمشى بين شعر حبيبتي يعلم الله مافي راسها قشره بالمره
كل شويه ميد ازحطط من مكانن شكل الحبيبه فحست شعرها قبل تنشر

المهم نمت وفي الصباح ما صحاني إلا أعمده كبيره تفارق الشعر
أثاريها الحبيبه تتمشط
لطيت في أحد أعمدة المشط وشوي واهوي أنا والمشط في مكان مظلم
أثر الحبيبه هبت المشط في شنطتها قلت قها فرصه اشبح مذا في شنطتها
وهل باجد لي صوره والا تذكار
مسكينه ما لقيت في الشنطه الا اسطوانات كبيره مثل حق الغاز 50
اثاريها أدويه كبسولات تاخذها الحبيبه عندها كلسترول وضيق في أحد الشرايين
افطرت الحبيبه مع الوالده واشتلتني في شنطتها وعلى بيتهم
قسم بالله اسعد لحظات حياتي وحبيبتي تلايع بيا معها

الله الله الله الله
اتمرجح في شنطة حبيبتي تشنقتها بالكتف وهي في الطريق الى بيتها وتغني بصوت خفيف وما درت اني أسمعها
الله ما احلى صوتها واها تغني

من بعد مزح ولعب
أهو صار حبك صحيح
أخجل إذا جات عيني
صدفة في عينك واصير
مربوك وحاير في أمري
من فرحي أبغى أطير

طبعاً بها تعنيني أنا لاننا كنا نتمله سوى ونمزح سوى وانحن حداشن
حتى أحبني ( قني فديتها )
أحاول أطلع من امشنطه ابغى اتسلق في معلاق الشنطه
ترون قني خبره في امتسلاق بنا اوطي واطلع في خيوطن قد لي يومين
المهم أبغى اطلع عنتوت الحبيبه ابغى اروح بيتها وأنا في العنتوت لكن ما قدرت
الشنطه كانت ضيقه ومغلقه بسحاب
يعني ما فيه أمل في العنتوت
وصلت الحبيبه بيتهم وراحت على غرفتهم ومن فرحتها بنومها في بيتنا وعلى قعادتي
قعدت تلوي في الشنطه تقولون مروحه ورجمن بها
طبعاً هي ما تدري اني بداخلها
المهم انا تدوخت وتقريبا ان الكبسولات دواها للشريان تفتحت في شنطتها
وهذا الدواء غير موجود سا اومر بو من الرياض
اثارني قد تقلعبت بين ذاك الدواء في شنطتها بعد تفكك الكبسولات
المهم وانا على هذه الحاله جاء موعد دواء الحبيبه
فتحت الشنطه واسمعها يوم تصيح على دواها قالت كيف اسوي الحين
ولو يدري أبي اني قد خربت الدواء بيضربني
واسمعها واها تنهت وتبكي يا ويلي علاها
قالت مافيه حل الا انها تعبي الكبسولات من البودره الموجوده في الشنطه
يعني ترجع الدوا
المهم راحت جابت ملعقه صغيره وقامت تاخذ من الدوا وتعبي في الكبسولات
يا ويلي ويلاه غرفتني وطقت بيا في الكبسوله الاخيره لاني كنت افر من كل غرفه
وما كانت الكبسوله الاخيره اللي انا فيها كامله
المهم شربتها الحبيبه وانا في داخلها
ولكم ان تتخيلوا يوم هويت من داخل كلحتها حتى وصلت المعده
لا إله إلا الله كأني هويت من فوق جبلن
المهم وتخبط بنا تاك الكبسوله في معدة حبيبتي
والان أيقنت بالهلاك لقد امترطتني حبيبتي
نعم انا الان في داخل معدتها
لا إله إلا الله من الامواج التي تتصافق داخل المعده والكبسوله
وأنا بداخلها نخبط من جدار الى جدار وما هيا إلا ثواني
والكبسوله افتتحت وتمحمحت
وصارت الامواج تتقاذفني
واي أمواج ؟
سمنن افطرنهو نح أمي
مع خبزة زعرن
مع قشريه طفحنها
مع حامض المعده
وانا الان ميد أموت
طبعا من فضل الله اني قعدت اتلحق كل شوي على فقاعه
طبعا الفقاعات هذي بها تي تخلي الواحد يتجشى
شوي واغذف من نفق في المعده طبعا بيوصلني على القولون ومن ثمه على الامعاء
لكن اني تلزمت بشعيرات بسيطه وقلتها ويل الكبد من بعض الشعيرات الدمويه
ما دريت الا وقني في نفق طويل ومعروجن ولا ينتهي
وفيهو فتحات جانبيه
اثاريني في الشريان والحمد لله الدم فيهو اكسجين قعدت اتلحق علاهو عوس اتنفس
اشبح لعمري واتحسس نفسي
اعدني حين والا لأ ؟
أنا في حلم و إلا في علم ؟
هل صحيح قحم امعمايه في شريان حبيبته ؟
وانا في تلك الهواجيس
تذكرت ان مرض الحبيبه ضيق في الشريان مع ترسبات دهنيه فيه
قلت مدامي قد وصلت هنا قسم بالله وانظفو انا
المهم مادريت ينني واستلن
طبعا انا الان في الشريان والدم يدفعني ما معي الا اتسندل لها كذا
واشبح ايل لقيت مكان ضيق
شوي يوم وصلت في منعطف وابتدت الامور تتأزم
نعم لقد وصلت مكان انسداد الشريان
وأشوف الدهون على جوانب الشريان
واتوكل على الله واقرقر ذاك الدهن بايديا وارابي
والله انو وسعن لكن بيا الريب ايل ما نظفتو
طبعا في اثناء اشتغالي في تنظيف الشريان
تعبت الحبيبه واغمي عليها
واثاريهم شلوها للمستشفى
وانا ما دريت
المهم انا مواصل بالباع والذراع
لتنظيف الشريان
وفي هذه اللحظه بالذات قلت سنموت معا انا وحبيبتي
والا فسانقذها وانا الله يخارجني
نظفت كل الدهون وفي هذه الاثناء وصلت ماصوره كبيره جدا جدا
اثاريها ابره ادخلوها لشفط عيينه من دمها
واثناء الشفط شفطتني مع الدم
وصبو الدوم في علبة تحليل الدم وانا بداخلها واخذتها ممرضه وعلى المختبر
والحبيبه ابشركم أفاقت وراحت الأزمه
المهم أنا قني في مختبر مستشفى مروح في علبة تحليل دم






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








يا ورطتي ورطاه
المهم قلت ما عندي حل إلا امتلط ايل قدهم يفتحون علبة تحليل الدم
بالفعل سبحت بين الدم الى أن التزمت بغطى العلبه فتحت العلبه ممرضه سريلانكيه
ووطن امطبق على طاوله بجنب جهاز التحليل وأنا اشتل تقولون باثري لحيقن ورششت حتى على طرف الطاوله
كيف اسوي منا يادن اطف
ولو يشوفوني خبطوني بحذاين وبسرعه عشان لا يقولون المختبر فيهو نملن
والمشكله الثانيه اني ذلحين في مستشفى مروح وبيتنا بعييييدن وخاصة على مثلي وقني حديشن
كيف اسوي اقيل ويل امبيت ؟؟
في هذه الأثناء دخل مدير المستشفى أحمد مسعود
يفتش على المختبر
قامن الممرضه ومسحت الطاوله بسرعه وانا مع المسحه ورجمن بيا في سطل بجنب الطاوله
عرفت لا محاله اني هالك واتخيل ايل قهم يجمعون الزباله ينهم هايشين بيا
اكيد في محرقة امجوه
المهم كان سواق الاسعاف موجود في المختبر وتفاجأ بالمدير
وكان معو تخزينه في جيبو
وخاف يشوفها المدير
قالها في ستبرن واها يرحب بالمدير حتى بجنب سطل الزباله وافلت تخزينتو بجنبي
عرفت انو بيرجع ياخذها بعد ما يخرج المدير
وتذكرت انهم ما يشيلون الزبايل حتى تخشل
يعني الحمد لله انا في أمان ما يحرقوني
قعدت شويه ودخلت بين تخزينة الرجال لعل وعسى يرجع لها
شويه الا ورجع السواق واخذ امتخزينه
سمعتو حل قال
بها يهقي المدير اني راجمن بذيا الصالح
المهم رزع بيا في جيبو مع امقات
وشويه قالوا لو فيه حاله لازم يوديها مستشفى أبو عريش
حطوا تاك الحاله في الاسعاف
والرجال حرك وقال هقر مالي نصيبن اخزن لكن ميد اتلاوك لي خطريين حتى نصل المركز في عيبان
المهم ميد ينخست خطرن تشعبط بو
وقها ميد يدخلني في كلحتو عرفت اني متوكلن على الله قد خذا لو ذره ( بردقان )
وبعدها في كلحتو
يعلم الله واموت لوسا من عرفها
يوم وصل الخطر على طرف كلحتو والتزم بشعره من شنبو وحويت ثم
قعدت مشعبطن على شنبو حتى وصلنا عند المركز
نكب امقات ذي في كلحتو ورجم بو وانا قني بينو
الله لا يوريكم مكروه من فوق الكبري اللي قبل المركز ما وكعت الا بين امغيل
يسحبني امغيل حتى حاجرت اموادي والتزم بثمين وقمره
واقعد وافكر في تي الفضيحه كيف اقبل من عيبان حتى امجبل ؟؟
اريت قاروره صغيره في كهف قلت ميد أشبح مذا فيها
طرد على امطبق حتى افتتح
يا هول ما شفت
خرج من امقاروره جنين على شكل آدمين
ويلتزمني من رقبتي قلت خلاص فنيت
رفعني حتى قني عند عينو وقال

يا قحم امعمايه انت اخرجتني وانقذتني من السجن
كنت مسجون في هذه القاروره منذ 27 سنه واكون رهن أمرك وانفذ لك طلباتك
معد دريت اها ستقدن والا كذبن ذي الشغل
قال انت معزوم نحي اليوم في عطفة حلقن جماعتي بهم ثمه
قلت الله يمهدم
قال قد معنا ما ذلحين
خلنا نقيل
شبح فيا فستبرن
قال ياقحم امعمايه
قلت مه
قال مهبك حديشن كذا
سرد لو امسالفه
وقلت لو ماذلحين ابغاك تساعدني ليب اقبل مهل الاوادم
قال الجني ترانا جنن وما يقف في طريقنا شيء
لكن نقدر على كل شيء الا النمل
قلت الله اكبر
يعني حبكن ؟
قال شف معنا كهله جنيه يقال لها ( شعتوره ) مصيبة المصايب
وكان بينها وبين النمل علاقه
ممكن تفيدنا
المهم قال قحموه
قلت مه
قال تلزم
قلت مذها بو ومهبا
قال بجهفى سا اهبنها شقله واحده من عيبان لحلقن
يا اخوان رزات ميد اتلزم الا وانحن في حلقن
ادخلنا كهفن ثمه
ولا تنشدوني التفاصيل
جتني حالة اغماء
ولا صحيت منها الا وانا في مدينة جن
يوم وصل الجني صديقي
وقع دوفن وعكشين ويومن شاهرن
اثارهم من 27 سنه يبغون ينقذونو لكنهم عجزو
لان الجني ذي حبسو طلسم عليهم
اتن جنيه
بها زينن يهول العقل
قالن هلا بحبيبي ابو فحسه
اثر صديقي اسمو ابو فحسه
وقامن تغني
نسيت النوم واحلامه نسيت لياليه وايامه
بعيد عنك حياتى عذاب
ما تبعدنيش بعيد عنك
ماليش غير الدموع احباب
معاها بعيش بعيدا عنك
غلبنى الشوق وغلبنى وليل البعد عنك
ومهما البعد حيرنى ومهما السهد سهرونى
لا طول بعدك يغيرنى ولا الايام بتبعدنى
بعيد عنك
تغني الجنيه وتبكي وتتحاضن هي وصديقي ابو فحسه
قلت الله الله الله
اثاري الحب في كل مكان ومع كل مخلوق
معنا يالبشر ومع النمل ومع الجن
لكن بصراحه ترون ما انحن بقد جرنا حجو الحب معنا سقها كلام ينباع ويشترى

تسمرت مكاني وانا ارى ذلك المشهد الدرامي امامي
معد ابغاه ينتهي
تروني اموت في الرومنسيه سوا ايلها مع انس والا مع الجن
هديه ابو فحسه تذكرني
قال ارحب ياقحم
اعرفك على حبيبتي ام فحسه
نطيت بيدي ميد اسابيها ضحكن قالن ميد يسابي ذيا الحديش
اعتطني وهبني على رمش عينها
الله الله الله من رموش تلك الجنيه
كاني على سيوف هنديه
المهم قال لحبيبتو ام فحسه
هذا قحم امعمايه لازم تحفين بو
ترينو الوحيد الذي انقذني من السجن
قالن ام فحسه
بقها ذيا في عيوني وفوق رموشي
وابشر والله ما كنت اتوقع بترجع

قال ترين صديقي هذا معو مشكله ونبغى نساعدو
قالن يبشر ويشتده وميد نزوجو جنيه هني تاخذ العقل
لنت لينن ميد يزوجوني جنيه
اعوذ بالله هقر سا شغلي كذا
قال لها ابو فحسه وكيف امجنيه امحديشه اها رافيو ( بترضى فيه ) ؟
قالن ابو جنيه ترى مهل ذي القمر هني وما ترفاهو ؟
بها تعنيني انا
بها تعنيني انا
بها تعنيني انا
جنيه تتغزل في قحم امعمايه





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









جن جنون قحم العماية
احسيت ان أغواجي تلاكعو واحسيت ان مناكبي أفو قليل
وأحسيت بشين يوزح داخل اذاني
واحسي واطله من أخشامي
بالعربي
قني مشتلخن من المدح

بيني وبينكم ولا تدري حبيبتي
با بدي اجرب اتزوج جنيه ليب اشبح مذها واقعن
وبيا لينن من عاقبتها
تهت بين اللين والرغبه وغبت عن الوعي قليلاً
ذهنت وأنا مع الجنيه الحديشه معلقين في كرسن والجن يرقصون
اثارهم قد زوجوني تلك الجنيه وانا ما دريت
اصلاً ما ينشدون مخلوقن سا يجودون ذا بدهم
انتهى الحفل وفتحونا من تاك التعليقه
وبدأوا يباركون لنا
طبعاً مباركة الجن بالزواج
يصفون طابور بعيد
يجري الجني حتى ما باقي الا قدر عشره متر
يجود خليسة النعجه مرتين
يقوم وقد تدوخ قليل يهبها امشله وياتي ذي بعدو يجود مهلو
والبنات تجري الواحده حتى قها قريبه تشورق على رجلن واحده
ثم تغمف بعينها للعريس ( لكي تغيض العروسه ) وتذهب وتأتي التي بعدها

انتهت حفلة الرقص وخليسات النعاج الكثيره التي تخللها أشياء تمهط من الجن
الله يجحفهم يمهطون مهطه لكن مها مهل مهطة البشر
تحس ان ريحتهم مثل المركبات الكيميائيه

المهم جنيتي الصغيرة اخذتني على منكبها وقالن
جاك الموت ياقحموووه
جاك الموووت يا قحموه
قلت لها ولماذا ؟
على فكرة الجن يتكلمون لغة عربية فصحى
قالت لقد احببنك بنات الجن جميعاً وغمفن لك
اتدري ماذا يعني ذلك ؟
قلت لها كلا
قالت ويحك
عندما يحببن بنات الجن أنسياً وجب عليه أن يتزوجهن كلهن
قلت لها
مها ستقده ؟
قالت بل ستقده
عوينك عوينك والله يعينك
انا ما بيسمح لي بالزواج معك الا يوم
وبعدها يمسكن عليك سرى بنات حارتنا
بنات حارتكم ؟ لا يكون بنات باب الحاره وانا ما ادري ؟
قالت لا لا
بنات حارتنا انحن ومنحن كثار سا انحن 17 جنيه عزبة
حتني راعيها 17 اتزوجهم ؟
قالت الجنيه نعم فقد انفتح لهن باب الحياة السعيده معك
قلت لها وكيف ؟ ايتها الجنية الحبيبة
قالت
ابو فحسة صاحبك كلم شيخنا ( شمعطون ) وقال له انك انقذته
فما كان من شيخنا إلا أن استقام وحك جبهته قليلاً
وجمع بنات حارتنا
وقال سوف ازوجكن لأنسي فما أنتن قائلات ؟
قلن سمعن وطاعتن يا شيخنا العزيز
ولكن من التي سترز بالزواج من قحم العماية ؟
قال شيخنا
اقلكم جمالا ستبدأ به
قلت لها
وهل انتي اقلهن جمالاً
قالت نعم
قلت لها حتني راعيها والله انك أجمل من جميع الأنس
يا ويلي كيف سأحسي نفسي بعد أن أرى كل بنات الجن
قلت لها وماذا بعد ؟
قالت
يقول شيخنا ( شمعطون ) أطال الله في عمره
كل جنية منكم تتزوجه ليلتين
وبذلك فستكون في ضيافة الجنيات 34 يوماً

قلت لها وماذا سيكون حالي بعدها
قالت بعد أن ينتهي زواجك من بنات القرية
تكون جاهزاً للزواج من ( شعتوره ) هذه ملكة جن حارتنا وضواحيها
قلت لها بفضول
هل هي حلوة مثلكم
قالن هذه كهلة الجن كلهم
هذي عمرها 7000 سنة
وقد ساعدت الفراعنه في بناء الاهرامات
انت الأنسي الوحيد اللي بيتزوجها
ولكنك محظوظ سمعنا انها هي اللي بترجعك آدمين
وبشكلك الطبيعي
قلت لها كيف ؟
قالت الجنيه بتوديك ( شعتوره ) الى قحم امناميه ذي سحت بو من امسرب
اعدك تلتهم صاحبك قحم امناميه
قلت اي والله التهمو
اذكر برهنا نتمشى جنب بيتنا دخلنا من المسرب سحت بو في حثلة قهوة
وبنا هقيت انو قد مات
قالت لا بها حين
وقالن لنا شعتوره يا بنات خلصو من قحم العمايه بسرعه
ابغاهو وابغى اوديهو الى مملكة النمل فقحم الناميه
هو الوحيد الذي سيعيده الى شكله الطبيعي

قلت قولي والله
قالن بغشو ابي ما اكذب عليك
قلت لها بدهشة ممزوجه بخبث
انتم يا بنات الجن تتغشون بابوتكم
قالن بيني وبينك لا ما نتغشى بحدن
سا تذكر هيلاري كلنتون يوم واها عندك انت وامك ؟
بحجرت قلت ايه اذكر
قالن قد برهت اعبي داوه من مثملكم وسمعت
هيلاري يوم قالت بغشو أبي
وشفتك انبسطت من تاك الهرجه
قلت ميد أقولها

قلت ايه وهيه با هقرني تاعبن

المهم قلت لها يا لله نوي نسيتي انحن عرسان
قالن اقد سمعته ذا يوي مع امرواح ؟ ترانا سا مهل الريح
انت يادن تحضن رواحن ؟
قلت طيب ومذنتم تعنون بالزواج ؟
قالن زواج الجن من الانس كذا
نقعد نتشابح بأعيانا وبس
قلت يعني انا ذلحين خلاص قد تزوجت وانتهى كل شين
قالن ايه وترى بقدني حامل في شهري السادس ومنك
قلت كيف حامل ولم المسك ومقد لنا الا ساعه وانتي في الشهر السادس ؟؟؟؟
قالن هذا من اسرار الجن فلا تقعد تحقق
قلت يعني انا ذلحين قني واقعن أب ؟
ولجنين ؟ وما لمستك ؟ وسا حبلتي من نظرة عين ؟
قالن ايه وما بتطلع من حارتنا الا وعندك سبعة عشر ولد وبنت

وبيقع لك من ( شعتوره ) 11 ولد وبنت
هذا نظام الجن
لكن لا تخاف ترى بينفعونك وبيكونون عون لك في الدنيا
اذا اقبلت بين جماعتك ومعك 28 جني وجنيه تحت تصرفك

قلت طيب ابغى أسأل سؤال وأستحيت ولنت منك ؟
قالن لاتخاف اسأل
قلت المشابحه اللي بالعيون تقولين انها تحبل
ما يحسي الواحد فيها شين طيبن ؟؟؟
بس يشبح وانتي تشبحين
قالن لا تسأل ما ليس لك به علم

أغمي علي
صحيت وبجنبي جنيه لم ترى عيني أجمل منها
قالت قحمووووه
قلت نعم
قالن قني فديتك قحمووووه
قلت وانا قني فديتك
قالت ابغى ابوسك
قلت لا لا لا لا لا
اذا النظرة عندكم تحبل كيف لو تبوسين ؟
والله ما ابوسك
قالت
أنا الأخيرة وقد مر عليك قبلي 16 جنيه جلست معهم 32 يوم
وهذا هو اليوم الاخير لي معك
سعدنا بك واسعدتنا
وكلنا نحمل منك الآن 17 جني وجنيه
والله لم يجدها من البشر أحد

حسيت ان البنت قصدي الجنيه تتكلم بلهجتنا بطلاقه
قلت لها ابستمي الهسيف
كيف يكون لي أولاد منكم ولم ألمس أحدكم
قالن هذي طبيعة الجن

انته تهقي ان الزواج والحمل عندنا زي عندكم يالانس ؟
قلت اي والله
قالت لا انحن نختلف

المهم تحزب لشعتوره الدور عليها
وانت يا قحم العمايه الانسي الوحيد الذي يحضى بشرف
الزواج من ملكتنا شعتوره

قلت من جدك
قالت نعم
شعتوره هذه اذا احبتك بتكون معك في كل حياتك تنفعك بكل شيء
قلت لها بكل شيء ؟؟؟
قالت بكل شيء
قلت لها متأكده ؟
قالت متأكده
قلت لها خلاص بأخلص لها
ابغاها فقط ترفع لنا سوق الأسهم شويه عشان تقبل فلوسن معنا ثمه
ستعقن الجنيه ستاعقه متقطعه مبحوحه
قلت مه مذابك ؟
قالن بها راويه لك شعتوره

بس ابغاك تعرف ان بو هواميرن في سوق الاسهم قد سرقو علانا قروشن معنا
وانحن الجن
شعتوره بها راويه لك بالتفاصيل
يوم بغت تضارب في الباحه مذا وقع لها
بس أمانه عليك سا تعيوب علاها تقول لك
لانها تستكبر من اللي حصل لها
قلت مذا حصل لها
قالن توعدني ما تروي
قلت اوعدك
قالن خذن لها 5000 سهم في الباحه بسعر 180 ريال
وارسلن قدر 40 جنين يكتبون في المنتديات توصيات
اثار هواميركم قد شروها بعشرين وباعو على شعتوره ومعبلتكم ب 180
وبقدها ب 12 ريال ما ذلحين

شوري عليك قحموه لا تقول لشعتوره
قلت ورش يعني هواميرنا قد علقونا وزادوا يالجن
المهم توادعتني هذه الجنيه الحلوه بنظره حاده
قلت في سهني اكيد هذي النظره بتوأم

اغمي علي صحيت وانا مع اجمل كهلة في العالم ( شعتوره )
جمال طاغي لكن قدها كرتفه من البطله
اتفسر كيف كانت قبل 7000 سنه
اكيد انها كانت فلتة زمانها

قالن شعتوره
أننت قحم العماية فاتن الجنيات ؟
تحنحنت ومرطت شحرجه في حلقي
قلت لها مذا قلتي ؟
قالن زعم ما سمعتني ؟
قلت بلى بس ما دريت اها من جدك والا سا هرجه
قالن انحن يا الجن ما نكذب
وترانا نحب الأنس ونموت فيهم
لكن وسعه ما نيداهم يتعوذون من الشيطان ويتوكلون على الله
والا بها يزين لنا ايل جعل لنا ندخل مخلوقن
قلت سا معبله الأنس لو يرون ذيا الزين والشغل أنا فيهو معد تعوذو
تريني ميد اتزوج ابنت خالتي وأبوها يبغى مني المال والبلد
وهني سا بلاش وبقدهنه 17 واني 18
ورش ياقحم بنته في هيصه
قالن اقطع الهرج والتمداح
وخلنا نتشابح
عرفت امليله انقدها ميد تحمل ب 11
قلت لها يالله عوس أثوب
تشابحنا وأزر امشبحه في وسط أعيانها عوس أرب يقع لي توأم مع كل شبحه
التهمت امجنيه امحديشه يوم قالن لي ان شعتوره اشترت 5000 سهم في الباحه
ميد أموت من الضحك
قالن مه مذا بك
قلت لها ولا شيء بس نفسي أسافر الباحه
تسودد وجه تاك الجنيه
قالن وش قصدك ؟
قلت الباحه فيها برادن وتصلح لمتمشيه
قالن لو عد أسمعك تقول الباحه جزأتك على خمسه مهل سوق الأسهم
عرفت ان ملكة الجن متورطه في الباحه ومتعلقه بكراعينها
بيني وبينكم بنا فرحت قلت مدام الجن متورطين في سوق الأسهم
بنحن في خيرن يمكن يسترقون السمع من الهوامير
ويعطوني توصيات خصوصاً قها واقعن لي 28 ولد وبنت جنن
المهم قلت لها نعم أنا قحم العمايه
ولا يخفاك إني كنت آدمين بس صنفن لي أصادق قحم امناميه وبها السبب في إني أكون
بهذا الشكل
والأمل فيك أيتها العجوز الحسناء
يوم سمعن الحسناء سبسبن أعيانها
وعرفت أن الأنثى مهما كانت جنيه وإلا أنسيه حتى لو حماره
تحب الغزل والكلام الحلو
لكن ما انحن هقر ما معنا إلا إحتقار المرأة ونراها لا شيء
المهم قالن قحموووه أبشر وأشتد
بكره نروح أنا وأنت لمملكة النمل وبوديك لشيخ امناميه
قلت لها بيضاااااان
قالت بعافيتك
تشابحنا حتى الصبح
وبرهنا اشتلعني برجلي ولا أزكيت إلا وأنا في نفس المكان عند قحم الناميه
الغريب إنهم ما شافو شعتوره
وصلت قام قحم امناميه
قال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مين بديت يا قحم العمايه ؟
قلت لو سالفه طويله
فقدتك من يوم سحت بك في المسرب
قال الله لا يردو يومن
فلت من المسري ولا حويت الا في أسفل أمبيت
ومعد دريت يننته ياقحم العمايه
تبادلنا القصص ومذا حصل لي
فزع وقال والله انك فسره يا قحم
قلت لو الحين تكفى ابغى الشجره اللي صغرتني ابغى أقبل زي زمان
أشتقت لأمي ولخطيبتي
قال أبشر بس مافيه إلا بكره
والليله بنزوجك من عندنا ونصير نسايب مع البشر
قلت لو لا لا لا لا لا لا
كفايه الجن
والله ما اتزوج نمله لو أموت
ضحك حتى تشارغت عيناه
قال أمزح معك مابو نمليه بترفاك
هقيت ان لا معنا كرامه
خجلت منهو
اصبح الصبح
ارسل نمله وجابت ورقة الشجر
فثاتها من يد النمله وقدني ميد آكلها
طمر في حلقي قحم امناميه
قال انت في شعورك ؟
كيف تاكل الورقة وانت في شطبن في وسط جدار بيتكم
تدري لو ترجع آدمين وانت هني وتتباثط وتموت
خذ الورقه واخرج حتى تصل فوق سطح بيتكم وكلها
اطق بها في حثلتي وتوكلت على الله
طلعت مثل من عيبان حتى امعبسيه حتى وصلت على مشراح بيتنا
أكلت الورقه وما هي إلا لحظات وانا أكبر ورجعت آدمين

نزلت بلهفة وشوق عند أمي
ابتهزن قالن وين الغيبه يا قحموووه ؟
قلت لها رحت الخميس أدور لي وظيفه
قالن ومهبا ما رويت لي ؟
قلت سامحيني سا بنا عجلن
وغمغمت امهرجه
مها مصدقني لو اقول لها بالسالفه
سألتها عن بنت خالي وكيف مرضها ؟
قالن أبشرك بقدها بخيرن
والأطباء قد عجزو يكتشفون سر شفائها
قلت في نفسي والله السر معي سا منذا مصدقني
قلت لأمي ابغى أتزوجها
قالن ابرك الساعات
وبعد أسبوع تزوجت بنت خالتي
والحمد لله رب العالمين
بعد اسبوع خرجت من البيت ميد أروح أخذ مقاضي
لقيت في الحيفه 28 ولد وبنت يتملهون
شافوني كلهم قالوا بابا بابا بابا بابا
حتني راعيها أثارهم من الجن
قلت لهم روحوا تملهوا غير هني وميد آخذ لكم أبو عود
قالوا لا تخاف ماحد يشوفنا إلا أنت
وترانا تحت أمرك
قلت والله وانعم بأولادي
وإلى اللقاء في قصة قادمة



عدل سابقا من قبل jed14 في 17/12/2011, 8:57 pm عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jed14.yoo7.com
@Azoo00ooz@
.::| متوآصل |::.
.::| متوآصل |::.
@Azoo00ooz@


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

بطاقة الشخصية
ارحبو:

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: رد: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime9/12/2010, 6:13 am

هههههههه
يعطيك ألف عافية jed14
ومشكووور على المووضووع !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 400752


ثنتــــــين !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 205426
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jed14
.::| مؤسس المنتدى |::.
.::| مؤسس المنتدى |::.
jed14


عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
الموقع : jed14

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: رد: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime9/12/2010, 6:16 am

@Azoo00ooz@ كتب:
هههههههه
يعطيك ألف عافية jed14
ومشكووور على المووضووع !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 400752


ثنتــــــين !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 205426

الله يعافيك .. شرفني مرورك !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 480704
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jed14.yoo7.com
الزعيم
.::| مبدع |::.
.::| مبدع |::.
الزعيم


عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

بطاقة الشخصية
ارحبو: 2

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: رد: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime9/12/2010, 7:50 am


!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! E3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثل العسل
.::| نشيط |::.
.::| نشيط |::.
مثل العسل


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 26/11/2010

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: رد: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime9/12/2010, 7:56 am

شكرآ لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
.::| مبدع |::.
.::| مبدع |::.
الزعيم


عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

بطاقة الشخصية
ارحبو: 2

!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Empty
مُساهمةموضوع: رد: !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!   !~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! Icon_minitime10/12/2010, 4:50 pm



!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! 600x600
!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~! E3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
!~..::. قصة قحم امعمايه .::..~!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jed14 :: •¦ قـــســـم الـــتـــرفـــيـــه ¦ •  :: القصص والرويات-
انتقل الى: